علاقات ومشاكل أسرية

زوجي يطلب مني إحضار صديقتي ماذا أفعل معه؟

زوجي يطلب مني إحضار صديقتي ماذا أفعل معه؟ وما هي الطرق التي يمكن معالجته بها من هوس العلاقة الجماعية؟ نظرًا إلى أن هناك فئة من الرجال تهوى الممارسة الجماعية مما يسبب المشكلات بينهم وبين زوجاتهم فسنهتم اليوم من خلال موقع مرحبا بالتعرف إلى الطريقة التي يمكن التعامل بها مع الزوج الذي يحب العلاقة الجماعية.

زوجي يطلب مني إحضار صديقتي

سأتحدث عن تجربتي السيئة التي أزعجتني كثيرًا ولا أدري ماذا أفعل وكيف أحلها، بدأت التجربة من أن زوجي يطلب مني إحضار صديقتي لإقامة علاقة معها أثناء معاشرتي، فهو يرى هذا ممتع ويجعله مستثار بصورة أكبر مما يمكنه من إمتاعي بصورة أكبر، ولكني منذ أن سمعت منه هذا الحديث وأنا مذهولة! فكيف يطلب مني هذا الشيء! هل من الطبيعي أن زوجي يطلب مني إحضار صديقتي وكأنه يطلب منى طهي الوجبة المفضلة له!

في الحقيقة أنني في بادئ الأمر تعاملت مع الموضوع وكأنه يمزح لأنه غير منطقي أن يكون طلبه جدي، ولكن مع تكرار طلبه مرة أخرى أيقنت أنه يرغب في ذلك بالفعل وأن أصابته حالة ملل من ممارسة العلاقة بصورة مفردة ويود في تجربة العلاقة الجماعية، ولكني رفضت هذا وبشدة وأدركت أن لديه هوس الممارسة الجماعية بسبب كثرة مشاهدته للأفلام الإباحية التي تحتوي على تلك المشاهد.

حاولت الحديث معه بهدوء لكي يتفهم أن هذا أمر مستحيل الحدوث وكان يرد بأنه يحبني ولكنه يرغب في التقديم في العلاقة لكسر الروتين، وأني إذا كنت أحبه سأوافق على فعل ذلك من أجل إرضائه ولكي أحصل على متعة أضعاف ما أشعر بها معه ونحن بمفردنا، ومع نهاية النقاش أيقنت أن لا جدوى وأنه مقتنع بهذا الأمر ولا يود التنازل عنه وإن لم أفعل له ما يريد سيذهب لممارسة العلاقة مع اثنين من صديقاتها لأنه يرغب في فعل تلك التجربة.

الحقيقة أنني لا أدري كيف أتعامل معه، وهل من الممكن أن يكون مريض ويحتاج إلى طبيب لمعالجته من هذا الهوس بالفعل أم أنه شخص خائن وينبغي عليَ الانفصال عنه على الفور!

اقرأ أيضًا :زوجي مسافر ويبي اصور له

التعامل مع الزوج المفضل للعلاقة الجماعية

بعد أن تعرفنا إلى تجربة أحد السيدات وروايتها بأن “زوجي يطلب مني إحضار صديقتي” سنحاول تقديم بعض الطرق التي يمكن أن تتعامل بها مع زوجها من أجل حل هذه المشكلة:

1- الحديث والمناقشة الهادئة

يجب على الزوجة أن تتحدث مع زوجها وتفهمه مدى خطورة الممارسة الجماعية وأنه يكون سبب في انتشار الأمراض، وعلاوة على هذا فإن فكرة ممارسة العلاقة مع امرأتين في نفس الوقت أمر مقزز للغاية، وعلى الزوجة أن تحاول إقناعه بإنها ترفض هذا تمامًا وأنها لا تتمكن من فعل ذلك بسبب أنها لا تحب ممارسة ذلك في المقام الأول، ولأنها لا تجرؤ على طلب هذا من أي صديقة لها.

2- محاولة إقناعه بالذهاب لطبيب نفسي

من الممكن أن يكون الزوج في هذه الحالة مريض بهوس العلاقة الجماعية، والأفلام الإباحية التي يشاهدها هي من تسببت في اقتراحه لهذه الفكرة على الزوجة، لذا من الضروري أن يقوم الزوج بالذهاب إلى طبيب مختص لكي يتمكن من التخلص من هذا الهوس.

الطبيب يكون لديه القدرة على شفائه، حيث إنه يتبع معه بعض الأساليب الصحية التي تتناسب مع حالته، وفي حالة إذا كان مريض بالفعل يجب أن تقف الزوجة بجوار زوجها وتسانده حتى يتعافى تمامًا وتعود حياتهما الزوجية كما كانت طبيعية من قبل.

3- تغيير روتين العلاقة

من الممكن أن تكون العلاقة الحميمة بين المرأة وزوجها مملة للدرجة التي تشعره بأنه يريد تغيير فكرة العلاقة الثنائية ويرغب في ممارسة العلاقة مع أكثر من امرأة في آنِ واحد، وفي هذه الحالة من الممكن أن تحاول المرأة بتغير أسلوبها أثناء العلاقة وتحاول ممارسة العلاقة بوضعيات مختلفة.

كما أنها يمكن أن تتحدث مع زوجها بشأن الأمور التي يرغب بها أثناء العلاقة، فعليها إخباره إذا كان يشعر بعدم كمال في علاقته معها فمن الأفضل أن يخبرها بما ينقصه في العلاقة وما يريد وذلك من أجل تحسين العلاقة بينهما، وفي هذه الحالة تحسن العلاقة سيكفيه عن طلب الممارسة الجماعية حيث إنه يصل إلى ذروة نشوته عند ممارسة العلاقة مع زوجته فماذا يحتاج أكثر من ذلك.

اقرأ أيضًا: زوجي يقضي حاجته ويتركني ماذا افعل

نصائح لتعامل الزوجة مع زوجها في الفراش

بعد أن عرضنا مشكلة ” زوجي يطلب مني إحضار صديقتي” نجد أن هناك مجموعة من النصائح التي يجب أن تتبعها المرأة للتعامل مع زوجها في الفراش وهذه النصائح من الممكن أن تغير مسار العلاقة بينهما لتصبح متجددة وشيقة وبالتالي يعزف الرجل عن طلب ممارسة العلاقة مع صديقتك، وهذه النصائح تتمثل فيما يلي:

1- تدليك جسم الرجل

يعتبر تدليك جسد الرجل من أهم الأمور التي يجب على المرأة فعلها حيث إن الرجل يشعر بحب المرأة وبمشاعرها وقربها عندما تقوم بتدليك جسده.

من الضروري ألا تخجلي من زوجك وعليكِ لمسه وتدليك جسده بحركات دائرية رقيقة، وهذا التدليك تكون نهايته ممارسة علاقة حميمة ممتعة لأن الزوج يصبح في حالة مزاجية سعيدة وتكون مناسبة تمامًا لدخوله في علاقة لطيفة وممتعة.

2- التقديم الدائم

يجب على المرأة أن تكون حريصة على التقديم في العلاقة، فالذكاء في هذه الحالة مطلوب حيث إنه يجب على المرأة أن تدرك متطلبات زوجها وترغب في إرضائه، فعليها أن تبتكر الطرق المختلفة لممارسة العلاقة، وتحاول خلق أوضاع قديمة بعيدة عن الأوضاع المعتادة، وبجانب هذا يجب عليها أن تجعل العلاقة تسير بهم إلى أماكن قديمة غير معتادة كممارسة العلاقة في المطبخ أو الحمام أو أي مكان آخر في المنزل بعيدًا عن غرفة النوم.

يجب على المرأة أن تكون مدركة جميع ما يفضله زوجها ويرغب فيه حتى قبل أن ينطق بها، وهذا يجعل الزوج شاعر بالسعادة والراحة الكبيرة معها ويمنعه من التفكير في خيانتها او ممارسة العلاقة مع أي امرأة أخرى، فبالتأكيد لن يجد شخصية تعرف كافة متطلباته مثل المرأة التي تفهمه دون أن ينطق.

3- تعطر المرأة لزوجها

يعتبر العطر من أكثر الأمور التي تشعل لهب الرجل ولا سيما لو كان “شوجري” فهذا النوع من العطور يجعل الرجل يرغب لو أن يلتهم الزوجة من ذروة تلهفه عليها وإثارته بها.

كما أن من الممكن أن تحرصي على تخصيص نوع معين من العطور تستخدميه فقط عندما تكوني مع الزوج في الفراش، فبمجرد أن يشم هذا العطر يكون مدرك أن قد حان موعد المعركة، حتى وإن شم العطر بالصدفة سيكون هذا العطر مسؤول عن إثارته بسبب إرسال إشارة من العقل بأن هذا العطر يتم استخدامه عند ممارسة العلاقة.

4- السيطرة على العلاقة

في كثير من الأحيان يفضل الزوج أن تكون زوجته هي الطرف المسيطر على العلاقة، فيرغب في أن يرمي كل مسؤوليات الدنيا من على عاتقيه ليكون بين أيديها، وتقوم هي بالسيطرة وتملك زمام الأمور، وفي هذه الحالة تكون وضعية الفارسة هي الوضعية الأفضل التي يجب اتباعها.

في هذه الوضعية تكون الزوجة هي من تقوم بفعل كل شيء ولذا يفضل نسبة كبيرة من الرجال هذه الوضعية، وهناك نسبة لا تفضل هذه الوضعية ولكنها ترغب في رؤية الزوجة تحاول إرضائه.

على أي حال يجب على الزوجة أن تتحدث مع الزوج قبل بدء العلاقة وتحاول أن تتفاعل معه بالحديث واللمسات، علاوة على حرصها على تهيئة المكان واستلقائها على ظهرها وانتظار الزوج ليأتي ويفعل بها ما يشاء فهي الآن ملكه وبين يديه، وأثناء انتظارها له لا مانع من قيامها ببعض الإيماءات والحركات التفاعلية بجانب محاولتك لخلع ملابسه، فكل هذه الأفعال تجعله يرغب في الانقضاض عليها كالفريسة.

اقرأ أيضًا: اماكن فى جسد الرجل لا تقترب منها ابدا

5- اللمسات المثيرة

هناك العديد من الدراسات التي أشارت إلى أن لمسات المرأة للرجل من الأمور التي تثيره، وتجعله يرغب في إقامة علاقة معها أغلب الوقت، فعلى المرأة أن تقوم بمسك يد الزوج وتعانقه بشدة.

كما أن من الأفضل أن تقوم بلمس جسده بصورة هادئة ومثيرة أمامه، وذلك بجانب محاولة تمرير أصابعها على خديه وأذنيه في حين وبين خصلات شعره في حين آخر، ويجدر الإشارة إلى أن الدراسة التي تم إجراؤها بخصوص تأثير اللمس على الرجل كان نتيجته أن حوالي 102 زوج من الرجال الذين قامت زوجتهم بلمسهم شعروا بسعادة وراحة نفسية أكثر من الأزواج الذين لم تلمسهم زوجاتهم.

لو كان زوجك يطلب منك إحضار صديقتك يكون هذا علامة على مروره ببعض المشكلات النفسية أو هوسه الشديد بالعلاقة ومشاهداته للأفلام الإباحية، وعليكِ أن تتعاملي معه في هذه الحالة بعقلانية شديدة وحاولي التحدث معه ومناقشته في خطورة هذا الأمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى