علاقات ومشاكل أسرية

اماكن فى جسد الرجل لا تقترب منها ابدا

اماكن فى جسد الرجل لا تقترب منها ابدا حتى لا تُثير لديه النشوة والرغبة في ممارسة العلاقة الجنسية، ذلك كونها أماكن حساسة لديه، فتعمل على جعل الرغبة لديه في أقصى مراحلها، لذا سيعرض لكم الآن موقع مرحبا هذه الأماكن التي يجب على المرأة تجنبها حتى لا تثيره.

اماكن فى جسد الرجل لا تقترب منها ابدا

يظن الجميع أنه لا يوجد أي مناطق حساسة بالنسبة للرجل، ولكن في حقيقة الأمر أن لديه أكثر من مكان لا يحب أن يلمسه أحد إلا في الأوضاع الخاصة، ألا وهي عند قيامه بممارسة العلاقة الجنسية، لأنها تُحفزه على هذا، لذا سنعرض لكم الآن اماكن فى جسد الرجل لا تقترب منها ابدا فيما يلي:

1- منطقة الشفاه

أثبتت الكثير من الدراسات أن اللمسة البسيطة في هذه المنطقة، كفيلة بإثارة الرجل كثيرًا، لذا في حالة إذا لم يكن هناك حاجة إلى إثارة رغبته الجنسية، فيجب اعتبارها من اماكن فى جسد الرجل لا تقترب منها ابدا.

2- منطقة الرقبة

لا تُعد هذه المنطقة من الأماكن التي تجعل إثارة الرجل الجنسية عالية فقط، بل هي تتسبب في إصابته بالذعر، كونها منطقة قتل في الأساس، فبالتالي يُمكن أن تكون ردة فعل الرجل قوية عند ملامسة رقبته دون أي سبب لهذا.

لذا يجب الامتناع عن لمس هذه المنطقة قدر المستطاع، خاصةً الجزء الخلفي منها، فهذا الجزء لن يكون مرئي بالنسبة للرجل، مما يجعل غضبه وعصبيته أكبر بكثير من ملامسة الجزء الأمامي منها.

3- منطقة الأذنين

تُعد الأذن شبيهة بالرقبة بعض الشيء بالنسبة لردة الفعل الصادرة عن الرجل عند مُلامستها، وذلك لأنها تُثير من رغبته الجنسية كثيرًا، وتجعله في أقصى مرحلة من مراحل الرغبة، خاصةً وإن كانت اللمسة بحنية ورقة بعض الشيء، وهذا بالنسبة لعلاقتها بالعلاقة الحميمية.

أما للتصرف الناتج عنه عند ملامسة هذه المنطقة دون أي سبب مُقنع، فسيكون الرجل غاضب للغاية، وذلك لكون هذه المنطقة موضع عقاب بالنسبة للأطفال، فسيجعله يشعر أن من يقوم بهذا الشيء يعتبره طفل في نظره، فستأخذ ردة فعل قوية وغاضبه منه في هذه اللحظة.

اقرأ أيضًا: هذا أول ما يلفت المرأة في الرجل

4- المنطقة الفاصلة بين المؤخرة والفخذ

قبل الحديث عن أي شيء فهذه المنطقة تُعد منطقة حساسة في الأساس، فبالتالي ستكون من اماكن فى جسد الرجل لا تقترب منها ابدا بالطبع، حيث تعمل اللمسة الواحدة في هذه المنطقة على إثارة رغبة الرجل العارمة كثيرًا، مما تجعله في وضعية التهيئة لممارسة العلاقة الجنسية.

مما تُثير غضبه عندما لا يكون الوضع مُهيئ لهذا الشيء، أو يكون الشخص الذي قام بهذه الحركة لا يقصد ممارسة الجنس، أي كانت بغرض المزح أو اللهو على سبيل المثال.

5- حلمات الثدي

تُعد هذه المنطقة من أهم اماكن فى جسد الرجل لا تقترب منها ابدا، وذلك لأنها تتسبب في الإصابة بالألم عند ملامستها سواء برقة أو بعنف، وهذا على الرغم من كونها من المناطق التي تُثير رغبة الرجل كثيرًا أثناء العلاقة الحميمية، ولكن تكون الملامسة هنا مختلفة بعض الشيء.

6- الفخذين من الداخل

تعد من المناطق الحساسة في جسد الرجل، مثلها كمثل المنطقة الفاصلة بين المؤخرة والفخذ والعضو الذكري كذلك، فعند ملامسة هذه المناطق يُحول الجهاز العصبي هذه اللمسة، إلى حركات تعزيزية لإقامة علاقة جنسية ناجحة.

مما يؤدي إلى جعل الرجل في حالة إحراج أمام من يتواجدون حوله، بسبب هذا الشعور، مع رغبته العارمة في الممارسة، لذا سيكون من المُفضل الابتعاد عن هذه المنطقة حتى لا تكون ردة فعل الرجل سيئة.

7- المنطقة السفلى من البطن والظهر

تحديدًا نهاية العمود الفقري على نفس امتداده، فتتسبب هذه المنطقة في جعل الرجل في مزاج سيئ طوال اليوم عند لمسها أو الاقتراب منها، لأنها تتسبب له بالشعور بالدغدغة مما يجعله في وضع سيئ أمام من قام بهذه الحركة، لذا فهي من أكثر مناطق فى جسد الرجل لا تقترب منها ابدا.

8- العضو الذكري، والخصيتين

تُعد هذه المنطقة هي الحساسة الرئيسية في جسد الرجل، حيث تحتوي على الكثير من النهايات العصبية أو الخلايا على وجه التحديد، التي تجعله يشعر بالرغبة الجنسية كثيرًا، فهي تحتوي على الأعضاء التناسلية في الأساس.

فمن الجدير بالذكر أنه عند لمسها بلطف ورقة يحدث ما سبق عرضه، أما عند لمسها بشدة أو قوة، قد يتسبب الأمر في إصابة الرجل ببعض الأمراض في الأعضاء التناسلية، التي يُمكن أن تصل إلى العقم، وبالطبع يتسبب هذا الشيء بشعوره بألم شديد للغاية.

9- أسفل القدمين

من المتعارف عليه أن هذه المنطقة بها نهايات العصبية بكميات كبيرة، فبالتالي سيؤثر هذا الشيء على الشعور الخاص بالرجل، حيث ستعمل على إثارة رغبته الجنسية كثيرًا، فهي مرتبطة بعض الشيء بالأعضاء التناسلية من خلال الأعصاب المتواجدة في المنطقتين.

فمن الجدير بالذكر أن ردة فعل الرجل يُمكن أن تصبح قوية عند لمسها في أوضاع أخرى غير ممارسة الجنس، وذلك بسبب شعوره بالغضب الشديد عند إجراء هذا الأمر.

10- منطقة السرة

على الرغم من أن هذه المنطقة تجعل الرجل في مزاج جيد للغاية لممارسة العلاقة الجنسية، إلا أنها تُعد من المناطق الحساسة في جسم الرجل كذلك، فيُمكن أن يتسبب لمسها في شعور الرجل بألم شديد في البطن، حيث ستُصيبه بالتشنجات الباطنية الشديدة.

اقرأ أيضًا: ماذا يحدث للرجل عند إثارته؟ وما العلامات التي تقول إنه مُثار؟

حركات تُثير رغبة الرجل أثناء العلاقة

من خلال حديثنا حول اماكن فى جسد الرجل لا تقترب منها ابدا، فيرجى العلم أن الرجل أثناء العلاقة الجنسية يكون بحاجة إلى إجراء بعض الحركات لتُزيد من الإثارة لديه، لذا سنعرض لكم بعض من هذه الحركات فيما يلي:

  • العناق والقبلات أثناء ممارسة الجنس.
  • الجنس الفموي.
  • تقمص الأدوار.
  • الجسد العاري.
  • التفاعل معه أثناء العلاقة.
  • القيام بالتدليك، خاصةً في المناطق الحساسة.
  • حركات الإغراء المُتعارف عليها.
  • قول بعض الكلمات التي يحبها.

على الرغم أن هناك الكثير من الظنون بأن الرجل لا يوجد لديه مناطق حساسة في جسده، إلا أن الكثير من الدراسات الحديثة أثبتت هذا الأمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى