علاقات ومشاكل أسرية

زوجي يبيني أتحكم فيه ماذا أفعل؟ وما أكثر المداعبات التي يستمتع بها الزوج خلال العلاقة الحميمة؟

زوجي يبيني أتحكم فيه ماذا أفعل؟ وما أكثر المداعبات التي يستمتع بها الزوج خلال العلاقة الحميمة؟ حيث إنه من بين الحين والآخر يرغب الأزواج في التقديم من الأوضاع التقليدية عند إقامة العلاقة الزوجية، وهذا يخلق جوًا مختلفًا وشعورًا قديمًا داخل كل منهما، ولكن قد يتطور الأمر إلى أن يطلب الزوج بعض الأمور من زوجته تستعجب منها، ومن هنا سنتحدث حول هذا الموضوع من خلال موقع مرحبا.

زوجي يبيني أتحكم فيه

يمكن أن ترى العديد من النساء أنها هي المُتحكمة والمُسيطرة في العلاقة شيء غريب وغير منطقي بالمرة، فالرجل هو رمز القوة وهو وحده من يمسك زمام الأمر؛ لذلك قد يتساءلن وأنتِ أيضًا عزيزتي قد تتساءلين حول “زوجي يبيني أتحكم فيه ماذا أفعل؟”.

ويرجع ذلك إلى أن الرجل يُحب التغيير من العلاقة التقليدية مع زوجته، فهو يشعر بالملل من تكرار نفس الأمر في كل مرة؛ لذلك يُفكر في الكثير من الأمور التي يمكنها أن تُضيف الاستمتاع والإثارة بينكِ وبينه، وإذا كنتِ تقولين إن “زوجي يبيني أتحكم فيه” فعليكِ الإنصات إليه وفعل ما يرغب فيه للاستمتاع وأن تلقي عليه بعض الأوامر.

فإن تحكم الزوجة في الأمر ليس من الأشياء المُحرمة، فكما تحتاجين إلى الاستمتاع والشعور أن زوجكِ يرغب فيكِ، كذلك يُحب الزوج أن يشعر أنكِ ترغبين فيه وتحبين علاقتك معه وأنك غير مهتمة فقط.

لذلك يمكنكِ تجربة الأمر فهو قديم عليكِ وله وسوف يخلق بينكما جو من الاستمتاع، هذا يتم عندما تقومين بطرح بعض الأفكار عليه لتجريبها وأن تكوني وحدكِ المتحكمة في كافة الأمور، وحاولي أن تتخلصي من خجلكِ في هذا الوقت فهو خاص بكما فقط ويجب عليكِ الاستمتاع معه.

يمكنكِ أن تقولي له افعل هذا معي ولا تفعل هذا بمنتهى القوة والحزم، وأيضًا اسأليه عما يمكن فعله لإثارته وتحدثي حول هذه الأمور دون الشعور بالخجل، فهو يحب تجربة العديد من الأمور التي تبدو مجنونة وغير معقولة معكِ حتى يشعر بالانسجام.

اقرأ أيضًا: زوجي يريد الزواج بثانية

مداعبات يحبها الزوج وتجعله مستمتع

عند التحدث حول إجابة سؤال زوجي يبيني أتحكم فيه ماذا أفعل، فلا بد من توضيح بعض الأمور الهامة لكِ يا عزيزتي القارئة، وهي أن الرجل يُحب بعض الحركات والمداعبات خلال العلاقة حتى يتمكن من الوصول إلى أقصى درجة من الاستمتاع، ونذكرها لكِ خلال السطور التالية:

1- حركات الجسم

لستِ فقط من تحتاجين إلى بعض الحركات التي تساعدكِ على الوصول إلى النشوة، ولكن الرجل أيضًا يُثار عندما يشعر بأنكِ مُستجيبة لحركاته ومُتفاعلة معه، حيث إن حركات جسد المرأة أمام الرجل خلال العلاقة تُعد من أكثر الأمور التي يُحبها الزوج وتجعله مستمتعًا وتزداد إثارته.

لذلك عليكِ عزيزتي أن تهتمي بعدم الاستلقاء فقط دون فعل شيء وتنتظرين انتهاء العلاقة، بل قومي بالاستجابة معه وتفاعلي ببعض الحركات وشاركي زوجكِ المُتعة في الوقت الذي تقضينه معه، مثل أن تعانقيه بقوة… إلخ

2- الملابس المثيرة

من أهم وأكثر الأشياء التي يُحبها الزوج أن تهتم المرأة معه بما ترتديه من القمصان ذات الألوان التي يُحبها، حيث إنه عليكِ اختيار قطع مُثيرة وتُبرز معالم الجسد أمام زوجكِ قبل العلاقة، فهذا يوصل إليه أنكِ مشتاقة له.

اقرأ أيضًا: زوجي يقضي حاجته ويتركني

3- المداعبة قبل العلاقة 

لستِ فقط يا سيدتي من تحتاجين إلى المداعبة قبل البدء في العلاقة الحميمة حتى تشعرين بالاستمتاع، بل إن زوجكِ أيضًا يرغب في ذلك وبشدة، حيث إنه يُحب أن يرى الرغبة في عينيكِ وتصرفاتكِ معه، وهذا يظهر عن طريق مداعبتكِ له.

لذلك عليكِ فعل بعض الحركات التي تُثيره وتجعله يستمتع لأقصى درجة ولا يطيق الصبر، فيمكنكِ تدليك جسده بطريقة رقيقة وناعمة للغاية، واجعلي الأمر بطيئًا.

4- أن تقولي بعض الكلمات والعبارات المثيرة

من المهم أن تتعلمي بعض الكلمات التي تتناسب مع زوجكِ خلال العلاقة، فهذا الأمر مهم جدًا لتحفيزه وزيادة المُتعة.

اقرأ أيضًا: زوجي مسافر ويبي اصور له

5- تغيير الملابس أمامه ببطء

بعد أن علمتي إجابة سؤال زوجي يبيني أتحكم فيه ماذا أفعل، فيجب عليكِ أيضًا أن تقومي ببعض الأمور الأخرى التي تساعد زوجكِ في الوصول إلى أقصى درجة من الإثارة والاستمتاع معكِ، ويمكنكِ أن تجربي إضاءة خافتة بعض الشيء وتشغيل بعض الموسيقى الهادئة التي تُضيف جو رومانسي.

6- تعبيرات العينين

عليكِ أن تعرفي أن العينان لهما تأثيرهما وسحرهما الخاص خلال العلاقة، حيث إن تعبيرات عينيكِ تعتبر من أكثر الحركات التي يُحبها زوجك، فعندما ينظر إليكِ ويراكِ تنظرين إليه برغبة وحب وتتفحصين جسده تزداد رغبته تجاهكِ ويشعر بالإثارة.

7- رائحة النفس

عليكِ الاهتمام برائحة فمكِ طوال الوقت، خاصةً قبل العلاقة، فالرائحة الغير مرغوب فيها تؤثر على مزاج زوجكِ وتجعله ينفر من إقامة العلاقة؛ لذلك عليكِ تنظيف أسنانكِ وغسلها جيدًا وأن تستخدمي مُعطر للفم ذو رائحة جميلة.

حيث إن رائحة النفس تُشير للزوج أنكِ مستمتعة معه وتصلين إلى قمة النشوة واللذة معه، وكذلك إصدار بعض الأصوات أثناء العلاقة تجعله يشعر بمدى حُبكِ له وأنكِ ترغبين في المزيد.

اقرأ أيضًا: زوجي يطلب مني إحضار صديقتي

نصائح للأزواج لكسر الملل والروتين

بعد الاطلاع على إجابة سؤال زوجي يبيني أتحكم فيه ماذا أفعل، فمن الجدير بالذكر أن نوضح إليكِ مجموعة من النصائح التي تساعدكِ على قضاء وقت ممتع للغاية مع زوجكِ خلال لحظاتكما الخاصة، والتي تجعل زوجكِ يُصاب بالجنون منكِ، وهي تتمثل فيما يلي:

  • يمكنكِ البدء بتجهيز ورقة تحتوي على جميع الأشياء التي ترغبين في تجربتها مع زوجكِ، وحددي اليوم والتاريخ أيضًا؛ لكي تتمكني من الاستعداد بشكل جيد لهذا اليوم.
  • احرصي على أن تداعبي زوجكِ قبل العلاقة، فهو بحاجة إلى ذلك حتى يصل إلى أقصى درجة من الإثارة تجاهكِ وتستمتعان معًا.
  • يمكن أن تخترعين أنتِ وزوجكِ لغة سرية خاصة بالعلاقة.
  • ابتكري ألعاب مع زوجكِ تكون مُثيرة لكما وممارستها من حين إلى آخر.
  • قبل البدء في العلاقة الحميمة عليكِ ألا تأكلي الكثير من الطعام؛ لأن هذا سيؤثر عليكِ ولا تتمكني من التفاعل مع زوجكِ جيدًا بسبب امتلاء معدتك بالطعام.
  • تجنبي أنتِ وزوجكِ استخدام الهواتف المحمولة في هذا الوقت الخاص بكما، مثل تركه خارج غرفة النوم أو إغلاقه نهائيًا.
  • التحدث ببعض الكلمات المُثيرة خلال العلاقة، ولا تظلي صامتة لأن هذا يُزعج الرجل كثيرًا، ويشعره بأنكِ تنتظرين انتهاء العلاقة بفارغ الصبر ولا تستمعين معه.
  • استخدمي العطور ذات الروائح الجذابة والمُثيرة على جسدكِ، واختاري الملابس المناسبة للوقت الذي ستقضيه مع زوجكِ وأن تكشف أجزاء من جسدك.

يجب أن تحرصي على جعل زوجكِ مستمتع معكِ إلى أقصى حد، فهذا لا يجعله يشعر بالملل من العلاقة الحميمية معكِ ويزداد حبه لكِ، وأيضًا لا تُهملي الاهتمام بنفسك قبل البدء فيها؛ لأن هذا يؤثر على أدائكِ وأدائه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى